مشاكل الافرازات

Hayat Ghanem 18-09-2013 5 رد 412 مشاهدة
H
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الى اخواتي في منتدى عروس

لدي مشكله وهي استمرار خروج افرازات مني ومستمره
ولها رائحه
دائما ما اضع الفاين حتى لا تتسخ ملابسي الداخليه ..
ولكن اريد الحل لهذا
هل هناك علاجات طبيعيه غير الادويه :01:
الي تعاني من الافرازات ولقت حل جزاها الله خير تقلنا ..
عرسي قريب وما اريد تكون الافرازات مستمره:h9enJ:
ه
انا اشعر بأنه من الأفضل الا تستخدمي حتى الأشياء الطبيعية لانك لا تعرفي اذا هي معقمه او لا او يمكن ماتناسب طبيعة المهبل واتسببلك أشياء ثانيه

الأفضل تروحي للدكتوره انت في وضع حرج وضيق والعرس قريب
لا تسوي لنفسك تجارب

بس قولي للدكتوره انك بنت مانك متزوجه

واذا ماعندك فرصه تروحيلها
أخذي كريم موضعي عن الالتهابات النسائيه من الصيدلية باستشارة دكتورة الصيدلية

بس اعتقد في حالتك يمكن تحتاجي مضاد حيوي حبوب
فالأفضل تروحي للدكتوره
وهذا عادي عزيزتي لا تخافي يصير حتى مع البنات بس الأهم العلاج الصح
H
يسلمووووو حبيبتي هايدي ..
ان شاء الله اروح للدكتوره
بس دايما احس الدكاتره علاجهم طوييييييل ..
الله يعين
ه
لا ان شاء الله يومين وتروح الأعراض عنك بس لازم اتكملي العلاج أسبوع او كم اتقولك الدكتوره حتى لو راحت الأعراض

وبالتوفيق
ا

حبيبتي شوفي الافرازات هل معاها رائحة مزعجة كرائحة السمك او الجبن المتخثر ؟؟ قوامه هل هو كقوام الجبن ثقيل ومتجبن ؟ ترافقه حكة مستمرة ومزعجة ؟؟ اذا تحسي بهالاعراض ممكن يكون عندك التهااب او فطريات وهي تسبب كثرة الافرازات ...

فاذا تعاني من الفطريات نصايحي لك ::
- تحطي لك مغطى ديتول او سافلون بحوض الاستحمام فيه مااي سااخن وتتنقعي فيه .
- بعد ماتكملي نشفي المكان تمام وخليك بدون ملابس داخلية عشان يبقى المكان جاف.
- ابتعدي عن لبس الفوط الصحية لان بحالتك راح تزيدها والسبب انها تخلق جو رطب وهالشي احنا نبغي نبتعد عنه.
- تأكدي من ان يكون قماش الثياب الداخلية هو القطع لان يخفف من تكون الرطوبة.
- اكثري من شرب الماء لان يساعد على معادلة كمية البكتيريا .
- ابتعدي عن التنظيف الزائد يعني كوني بالوسط لان العناية الزايدة كما الناقصه وبالحالتين يسبب حدوث التهاب.
- عصير التوت البري ) Cranberry ( بدون مواد مضافة او سكر جدا جدا جدا ممتاااز ويساعد في حالات الالتهاب وهاذي عن تجربتي يعني اخذي لك باليوم كاستين وبتشوفين الفررق والراحة .

وسلامات ان شاء الله وربي يتمم لك على خيير ومبروووووك ياعروووس ...
H
تسلمي يا التفاحة الجناوية على الرد ،،
الله يسعدك ويحقق امانيكي ..
X